ADBloc

اعلانات عالمية

اخبار الحوادث

الاثنين، 8 يونيو 2009

منة شلبي عروسة حلاوة في السينما وجاسوسة في التليفزيون

منة شلبي عروسة حلاوة في السينما وجاسوسة في التليفزيون


منة شلبي


طلبت الفنانة منة شلبي من المخرجة مريم أبوعوف تأجيل البدء في تصوير الفيلم السينمائي الجديد (عروسة حلاوة) الذي تعاقدت عليه مؤخراً لحين الاطمئنان على ردود أفعال الجماهير حول فيلمها السينمائي الجديد (بدل فاقد) الذي اشتركت في بطولته مع أحمد عز واستقبلته دور العرض قبل يومين فقط من كتابة هذه السطور.

فيلم (عروسة حلاوة) تأليف مشترك بين مريم أبو عوف ودينا قزمان وتم رصد ميزانية قدرها 7 مليون جنيه لتنفيذه ويشارك في بطولته هيدي كرم وبشرى وهاني عادل وأمير كرارة وانجي وجدان.

الفيلم يناقش بموضوعية شديدة أزمة العنوسة التي تعاني منها ملايين الفتيات المصريات بصفة خاصة والعربيات بصفة عامة حيث أن هناك الكثيرات منهن تجاوزن سن الثلاثين دون أن يتزوجن.

حرب الجواسيس

منة شلبي ستطل علينا في شهر رمضان القادم بشخصية جديدة تماماً من المتوقع أن تثير جدلاً واسع النطاق من خلال مسلسل (حرب الجواسيس) ويشاركها بطولته هشام سليم تأليف بشير الديك وإخراج نادر جلال حيث تجسد فيه شخصية فتاة تعشق مهنة الصحافة وتسعى لتحقيق انفرادات متميزة وفي الوقت ذاته ترتبط عاطفيا بأحد زملائها وينجح جهاز الموساد في تجنيده وبدوره يسعى هو لتجنيدها فتقع في حيرة شديدة ما بين العائد المادي الكبير المعروض عليها وخيانتها لوطنها وتتوالى الأحداث والمفاجآت أيضاً.

ليست هناك تعليقات:

موقع و دليل موجز مصر