ADBloc

اعلانات عالمية

اخبار الحوادث

الاثنين، 8 يونيو 2009

جيهان راتب تغلق ملف الافلام الاباحية وتفتح النارعلى بشرى

جيهان راتب تغلق ملف الافلام الاباحية وتفتح النارعلى بشرى


جيهان راتب

فجأة وبدون مقدمات قامت الفنانة الشابة جيهان راتب بفتح النار على الفنانة بشرى وذلك عقب قيام بشرى بإصدار أول ألبوم غنائي لها بالاسواق تحت عنوان (احكى) والذي استقبله سوق الكاسيت قبل أسبوعين من كتابة هذه السطور ولم تتضح مؤشرات توزيعه بالأسواق حتى الآن.

جيهان راتب قامت بإرسال مجموعة من الايميلات وكذلك رسائل (اس ام اس) لأصدقائها المقربين وأيضاً للصحفيين تؤكد فيها أنها فوجئت ببشرى تدعي أنها أول فنانة فى مصر تقوم بتأليف وتلحين أغانيها بعد الفنانة عايدة الأيوبي التي حققت تواجداً قوياً على الساحة الفنية في حقبة التسعينات.

الطريف حقاً أن جيهان راتب وكما جاء على لسانها: لقد قامت بشرى بسرقت هذه العبارة أو الجملة من حواراتي التي أدليت بها عقب نزول ألبومي ( مالك) عام 2008 والذي تضمن أغنيتين من ألحاني وهما (حاقول ياليل) و( راجع ليه ) كما تضمن أغنية (أنا وياك) التي أذيعت في عيد الحب هذا العام 2009 وهي من تأليفي أيضاً، أضف إلى هذا - والكلام على لسان جيهان راتب - قيام بشرى بسرقة جمل وعبارات أخرى مني سبق لي قولها والإدلاء بها في حواراتي التليفزيونية والصحفية وفوجئت بها تعيد تكرار نفس العبارات ولكن عن نفسها هي .. ولا تعليق !!

الأفلام الإباحية

يذكر أن جيهان راتب عانت في الفترة الماضية من أزمة عنيفة بعد أن فوجئت بانتشار مجموعة من أفلام البورنو تنتشر على مواقع الانترنت وتحمل اسمها مما دفع الكثيرين للتوجه إليها بالسؤال عن حقيقة هذه الأفلام فأكدت أنها لا علاقة لها بهذه الأفلام وأنها لا تعرف عنها أي شئ وإنما - وكما تقول - قام أحد الأشخاص بوضع اسمها على أفلام إباحية أجنبية للايحاء بأنها تشارك فيها، وأشارت إلى أن الأمر والفاعل لم يخرج عن نطاق الوسط الفني بهدف محاربتها بطريقه غير شريفة وقالت أيضاً إنه ربما يكون خلف هذه الأفلام طليقها بهدف الإساءة لسمعتها خاصة وأن هناك نزاع قائم بينهما على حضانة ابنتها منه.

وأشارت إلى أن مقدمات هذا الموضوع بدأت بتلقيها لتهديدات تليفونية وعن طريق الانترنت بأحد المواقع الاجتماعية الشهيرة من معجب مجهول يطلب يدها للزواج إلا أنها رفضته لتجد نفسها بعد هذا تواجه سيلاً من المضايقات و التهديدات والإساءة لسمعتها بكتابة اسمها على أفلام في المواقع الإباحية وإرسال رسائل إباحية وتهديدات لا تعد ولا تحصى، مما دفعها للتوجه إلى وزارة الداخلية وتقديم بلاغ رسمي لإدارة النظم والمعلومات وتم تتبع هذه الأفلام وايقن القائمون على الأمر بالوزارة أنها لا تمت لها بصلة وأنه تم كتابة اسمها عليها للإساءة لسمعتها ونجحت إدارة مباحث نظم المعلومات بالفعل في إلغاء تلك الأفلام وجاري البحث عن المتهم.

كما تقدمت جيهان أيضاً - كما تقول - ببلاغ آخر لمديرية أمن القاهرة بشأن رسائل التهديد والإباحية والسب وتم تحويل المحضر لنيابة مدينة نصر أول حيث صدر قرار بضبط وإحضار المتهم وجاري حالياً البحث عنه.

ليست هناك تعليقات:

موقع و دليل موجز مصر